Wednesday, September 16, 2015

هذه الفساتين التي أحببتها من عرض اوسكار دي لارنتا في نيويورك

 فساتين الكوكتيل المخرمة ذات الألوان العميقة، إنها أنثوية للغاية مع تفاصيل فاخرة لا يمكن الملل منها.

على الرغم من أنني لا أحب كثرة الألوان في الزي، إلا أن هذا المعطف من أوسكار دي لارينتا بزهوره النافرة أنثوي للغاية ويعكس  فن المصمم، الألوان المفعمة بالأنوثة والدفء تبعث الطمأنينة إلى نفوسنا وتذكرنا بالأسلوب الفنتج. 



 ألوان أحادية على قماش الحرير الناعم والفاخر، قصات تحترم أنوثتك وطلتك الجادة والمتميزة.. هذين الطقمين باللون البترولي والفضي هما حقا المفضلين لي، فهما في غاية الأناقة والاحترام ولكل وقت. 

الفستانين الزهري والسماوي هما حقا فساتين السهرة وجديرين بإطلالات السجادة الحمراء، ستشعرين بأن الجانتيل الأسود على الفستان الزهري ليس لائقا، ولكنه على العكس مبتكر ولوحة فنية تحتفل بالأنوثة، وعلى الرغم من أنني لا أحب الأشرطة وشعرت أن الفستان السماوي زادت عليه أشرطته السوداء، إلا أنني تمعنت أكثر في التصميم إنه مبتكر ويحول الكلاسيكة إلى جرأة أنثوية مع توزيع مدروس للون الأسود على الفستان الكلاسيكي الفاخر. 

Tuesday, September 15, 2015

اجمل خمس إطلالات ظهرت فيها آن هاثواي خلال الصيف

دخلنا الآن في فصل الخريف والألوان الداكنة وودعنا الضيف بألوانه المشرقة وأقمشته الخفيفة، لطالما أعجبتني النجمة الأمريكية آن هاثواي بطلتها المختلفة وجمالها، وها أنا أرصد لها أجمل إطلالاتها غير الرسمية التي ظهرت بها خلال الصيف وأواخر الربيع مع العلم أن إطلالاتها قليلة مقارنة مع باقي المشاهير. فكيف بدت؟
تعرف بأسلوبها غير المنمق وتختار المريح دائما، من سراويل الجينز الى الفساتين المريحة وسراويل السيجارة القصيرة..






اجمل خمس إطلالات ستريت ستايل في نيويورك والتي يمكن أن أرتديها حتماَ

لا زلنا في اسبوع الموضة النيويوركي ولا زالت عاشقات الموضة تتوافدن إلى المدينة لحضور عروض ربيع وصيف 2016 المرتقبة، إليكي أجمل الإطلالات التي أحببتها فعلا في اليوم الثالث للأسبوع، والتي يمكن أن أرتديها في أي مناسبة نهارية أنيقة أو حتى غير رسمية . 
من الإطلالة البيضاء بالكامل والمريحة والعصرية كما Aimee Song، إلى إطلالة السفاري بالفستان الزيتي بحزامه العريض وتحته قميص رسمي مع صندال صيفي ناعم كما Anya Ziourova وصولا إلى السترة والتنورة بالفرو الناعم الخفيف باللون الترابي الحيادي مع جزمة طويلة كما Nausheen Shah وهذا اللوك هو رقم واحد بالنسبة لي حتما :) 








Instagram